هل هناك صفحة واحدة خطة التسويق لأي شخص استخدام




هل هناك صفحة واحدة خطة التسويق لأي شخص استخدام تمتص التخطيط. لا أحد منا يرغب في ذلك، وإذا كان يوف أي خبرة الشركات في هذه العملية، ولا عجب. ولكن التخطيط هو ضرورة مطلقة إذا كنت تريد أن تكون ناجحة. فكيف نوفق بين الحاجة لتحقيق النجاح مع ميل لدينا التسويف؟ بسيط: إعادة الإطار كيف تنظرون إلى التخطيط. نحن نكره تخطط لأننا نتذكر الاجتماعات التي لا نهاية لها، وساعات من البحث الذي لا يبدو أن تحصل أقرب إلى إجابة وتوثق حجم الحرب والسلام. ولكن هو لا أن يكون بهذه الطريقة. وضع خطة التسويق ليس أكثر من تحديد الأهداف واتخاذ تأليف لائحة التي سوف تحصل هناك. في الحقيقة لا تختلف كثيرا من التخطيط طرفا فيها. كنت أساسا خلق خطة لدعوة المزيد من الناس تحب أن يعطيك المال ومن ثم نقول للناس الآخرين لماذا يجب أن تعطيك المال أيضا. يبدو وكأنه طرف لي. ماذا عنك؟ ولهذا السبب إيف تم العمل على تطوير بسيط حقا، قوالب من صفحة واحدة والتي يمكن استخدامها لتطوير خطط التسويق. معرف ترغب في مشاركة اثنين منها مختلفة معك. ثيري مصممة لتحصل على التفكير والتخطيط وصنع المال، وليس كتابة وثائق طويلة. (1) التسويق من صفحة واحدة خطة # 1 - نموذج خطة التسويق أول واحد هو أن إيف تكييفها بشكل فضفاض من التعلم من التسويق المعلم الأصلي، فيليب كوتلر. (حتى هو لا يؤمن خطط مائة صفحة). في ورقة واحدة بسيطة من الورق الذي يحدد العناصر الأساسية للتسويق أو الفئات الخاصة بك مثل البعثة / الأهداف والسوق المستهدفة، وتقديم، التسعير والتوزيع والاتصالات - كما تعلمون، تلك مز 4 نحب كثيرا في مجال التسويق. ولكن الخبر السار هو ان الذي يكون حقا كل ما في الامر. يمكنك العثور على شيء تقريبا على طول هذه الخطوط في كتاب إدارة التسويق القديم الذي كوتلر كتب منذ أكثر من 20 عاما، ولكن أعتقد أن المبادئ لا تزال صالحة. يمكنك استخدام هذا التنسيق كمكان لوضع أفكارك كبيرة بحيث يمكنك التركيز على ما هي الاستراتيجيات. وأنا على صنع قالب متوفر على شكل مستند Word - على حد سواء قالب فارغ وخطة عينة سخر المتابعة، والتي يمكنك استخدامها كدليل لكيفية ملء القالب. (2) تسويق من صفحة واحدة خطة رقم 2 - الحلقة الثانية شكل خطة من صفحة واحدة الأول هو استخدام مزيج من خطة كوتلر وعملية التسويق حرب العصابات الذي ينادي به مايكل ماكلولين. هذا هم لا تختلف كثيرا عن خطة كوتلر، ولكن أقل الأكاديمية وأكثر تركيزا على مشغلات العاطفية التي سيحصل العميل المثالي لاختيار لك. أنا أيضا جعل هذا القالب المتاحة وثائق مايكروسوفت وورد للتحميل استخدامها لتوجيه التخطيط والتسويق الخاصة بك. تحميل سخر المتابعة عينة خطة رقم 2 (بتنسيق. docx) لذلك، هناك لديك خطط إيف تم استخدام - وقبعتي طرف يذهب إلى كل من الماجستير لإعطائي نقطة انطلاق لإنشاء هذه القوالب خطة تسويقية من صفحة واحدة. الآن، [إيد نحب أن نسمع منك. ما رأيك في هذه الخطط التسويقية من صفحة واحدة؟ ماذا كنت تستخدم كخطة التسويق، ولماذا؟ وكيف يمكن تغيير أو تحسين القوالب إيف المقدمة؟ هيا، تبادل الأفكار الخاصة بك. مصادر إضافية