غطت كومبو




غطت كومبو يتكون السرد تغطيها الكتابة عبر مكالمة غطت ووضع عارية على نفس الرصيد. تتلقى قسط مزدوجة، ولكن قد ينتهي بك الأمر إلى بيع الأسهم أو شراء أكثر. ما هو كومبو المغطاة؟ في الأساس، تقوم بإعداد هذه التجارة عن طريق امتلاك أولا أو شراء 100 سهم من الأسهم محدد. ثم فتح موقعين خيار منفصلة عن طريق كتابة 1 من الدعوة المال تغطيتها و1 من المال وضع عارية. هل جمع قسط من كلا الخيارين قصيرة. الذي سيكون ربحك تتحقق إذا أغلق السهم عند انتهاء أي مكان بين أسعار إضراب (بحيث كلا الخيارين سوف تنتهي لا قيمة لها). ليس واضحا على جميع المصطلحات؟ تحقق من صفحة الموارد خيارات للتجارة التعليم. ولكن، إذا أغلق سعر السهم أقل من سعر الإضراب للوضع، هل تكون ملزمة لشراء 100 سهم إضافية من أسهم في ذلك سعر الإضراب. وإذا أغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب الدعوة، هل سيكون ملزم لبيع الأصلية 100 سهم بسعر إضراب المكالمة. غطت نظرة عامة كومبو التحرير والسرد مغطاة هو استراتيجية تداول الخيارات المثيرة للاهتمام. هناك مدارس فكرية مختلفة حول ما إذا كان عبقري وذكي، أو سواء كان هزيمة ذاتية والبكم. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن ندرك رغم توصيف والوصف والسرد استراتيجية الدخل الخيار تغطيتها هي في الأساس استراتيجيتين منفصلة ومتميزة جمعها معا: دعوة المغطاة ووضع عارية. هذه ليست عملية واحدة أو استراتيجية. كتابة ضعت عارية سيتم مضمونة نقدا (أو ربما عن طريق مواقع المخزون الحالي). نعم، كنت الحصول على اثنين من مصادر متميزة. ولكن كنت لا تحصل لهم على أي حال أفضل أو الاستفادة مما لو كنت إعداد أي واحد من تلك المواقف بشكل فردي. غطت كومبو مثال يتداول في سحاب شركة XYZ حاليا لل32،50 $ / سهم. دعونا نفترض كنت محظوظا بما فيه الكفاية لشراء 100 سهم من الاسهم في وقت سابق اثنين أو ثلاثة أشهر على 30 $ / سهم. كنت اعتقد انها شركة تشغيل بقوة، ولكنها ليست على وشك ثلاثة أضعاف في الأسعار في أي وقت قريب. باختصار، على الرغم من أنك تحب الأوراق المالية، في مصلحة تحقيق أقصى قدر من الأرباح، وكنت على استعداد لبيع موقفكم في المدى القريب. و، ماذا بحق الجحيم؟ كنت لا تمانع التقاط المزيد من الأسهم إذا سحبت السعر مرة أخرى بعض. عليك أن تقرر لتوظيف السرد استراتيجية تداول الخيارات التي يغطيها: كنت تبيع مكالمة مغطاة ثلاثة أشهر في سعر الإضراب $ 35 ل1،50 $ / عقد قسط بالإضافة إلى ذلك، أن تكتب وضع عارية، أيضا ثلاثة أشهر من، بسعر إضراب 30 $ لل1،50 $ / عقد قسط آخر في مقابل جيبه 300 $ في قسط التأمين، أنت تلزم نفسك أن يحتمل وجود إما بيع موقف الموجودة في 35 $ / سهم أو شراء 100 سهم آخر في 30 $ / سهم وإذا، في انتهاء المخزون لا يزال في مكان ما في هذا النطاق $ 30-35؟ كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد حجزت بنجاح 300 $ في الدخل الخيار كومبو المغطاة - سيناريوهات لا يتم تكرارها، ولكن النتائج المحتملة هي: الأسهم يغلق $ 30-35 / سهم. كنت قد فعلت جيدا لنفسك. فإن المستثمر شراء وعقد لديهم تقريبا أي شيء لاظهار تلك نفس ثلاثة أشهر (باستثناء الأرباح). ولكن لديك 300 $ في قسط في الواقع بمثابة خاص 10٪ أرباح (محسوبة من الأصلي شراء 30 $ / حصتك) أو تخفيض 10٪ من أساس التكلفة الأصلي (من 30 $ / سهم إلى 27 $ / سهم). الأسهم يفعل بشكل جيد خلال الأشهر الثلاثة المقبلة والرحلات البحرية تصل إلى 40 $ / سهم. كنت حقا لا يمكن أن يشكو، ولكن كنت قد فعلت الأفضل إذا كنت لم حاولت الحصول على الهوى وضبط هذه التجارة في المقام الأول (1000 $ مكاسب مقابل 800 $ المكاسب). الجزء دعوة تغطيتها لتجارة اضطر لبيع 100 سهم ل35 $ / سهم. كنت تفوت على كامل $ 5 / حصة في رأس المال، ولكن هذا يعوض إلى حد ما / حصة 3 $ كنت جمعت في قسط الخيار. مخزون يعمل في ورطة وينتهي في 25 $ / سهم. وربما هذا هو ليس سيناريو كنت تصور عند أولا إعداد التجارة. أنت الآن تملك 200 سهم لشركة XYZ. عندما تم تعيين وضع عارية لك، كنت ملزمة لشراء موقف الثاني في السهم عند 30 $ / سهم (ويا للسخرية، وهذا ما دفعته لديك 100 سهم الأولى أيضا). ولكن بسبب كل قسط التي تم جمعها، أساس تكلفة المعدل الخاص بك يخفض من 30 $ / سهم إلى 28،50 $ / سهم ($ 6000 أقل من 300 $ = 5700 $ مقسوما على 200 سهم = 28،50 $ / سهم). هذا أفضل على الأقل مما لو كنت ببساطة اشترى كامل 200 سهم في الوقت استثمارك الأصلي، ثم تفعل شيئا على الإطلاق تشمل الخيارات. كومبو المغطاة - سيناريوهات اعتمادا على أهدافك، يمكنك اختيار أسعار الإضراب إما أبعد من الأموال، أو أقرب إلى كونه على المال. على سبيل المثال، بدلا من مجموعة $ 30- $ 35 في scenarioe أعلاه، يمكن أن تكتب الدعوة تغطيتها على سعر الإضراب 37،50 $ وبيع وضعت عارية في سعر الإضراب $ 27،50. سوف تتلقى أقل الدخل، بالطبع، ولكن كنت أيضا زيادة احتمالات أن كلا الخيارين سوف تنتهي لا طائل منها. هل يمكن تكرار تصور هذا النهج مرارا وتكرارا (وليس بالضرورة في نفس الأسعار الإضراب، ولكن مع أكبر مجموعة في العقل) على أنها محاولة لتوليد كميات أصغر ولكن أكثر اتساقا من دخل منتظم. أو هل يمكن أن تذهب في الاتجاه المعاكس والكتابة على حد سواء الدعوة المغطاة والحق وضع عارية على المال. في منطقتنا الأولي سبيل المثال XYZ زيبر الشركة، من شأنه أن يكون 32،50 $ / سهم. إذا قمت بإعداد التحرير والسرد مغطى بهذه الطريقة، وليس هناك أرضية مشتركة. عندما ينقشع الغبار، عليك أن تملك إما 0 سهم أو عليك امتلاك 200 سهم. ولكنك أيضا قد جمعت مجموعة كبيرة من قسط التي ينبغي أن توفر بعض الحماية ضد معقولة خطوات كبيرة في الأسهم. إيجابيات وسلبيات كومبو المغطاة هناك مزايا وعيوب لاستراتيجية تداول الخيارات السرد تغطيتها.