استراتيجيات التدريب الموظف للشركات على الميزانية




استراتيجيات التدريب الموظف للشركات على الميزانية بقلم: كريس لويس ليس هناك شك في ذلك: يمكن لبرامج تدريب الموظفين أن تكون مكلفة للغاية، وخاصة للشركات الصغيرة. لحسن الحظ، تتوفر البدائل. النظر في الاستراتيجيات التالية للاستفادة من قوة العمل الحالية لتعزيز كل من إنتاجية الموظفين وتطوير الموظفين - دون تأثير كبير على الخط الخاص بك. موظف عبر التدريب في حالة أصحاب الأعمال الصغيرة يعرفون جيدا: يمكن الغياب موظف طويلة يؤثر إنتاجية العمل. ولكن لحسن الحظ هناك حل - اختارت بعض الشركات إلى عبر تدريب موظفيها. هذه خطة تدريب بسيطة. من خلال تبادل التقنيات والمعرفة، تظهر الموظفين زملائهم كيفية أداء مهامهم أهم، لذلك يتم الوفاء بمسؤولياتهم أثناء الغياب العمل. . لتنفيذ التدريب المتبادل في عملك بنجاح، جيل موروني، صاحب محل لبيع الآيس كريم ومطعم في بريملي في ولاية ميشيغان يقدم هذه النصائح: اقتراح. أقترح هذا البرنامج على كل من موظفيك وتحديد الموظفين يرغبون في المساهمة وقتهم والمعرفة. أختر . من هناك، تقرر أي موظف هم الأكثر مهارة لتدريب الآخرين. عموما، وكبار العاملين فيها هم أكثر استعدادا لتدريب الآخرين، ولكن يمكن أن يختلف وفقا لعملك محددة والصناعة. تشجيع التدريب عبر الأجيال بين موظفيك. تأكيد. وبمجرد الانتهاء من تحديد أي موظف سوف عبر تدريب زملائهم، وضمان انهم مستعدون لعملية التدريب. قد تضطر إلى تقديم التوجيه، خصوصا أن تبدأ التدريب لأول مرة. الرصيد. دائما تقديم المدربين والمتدربين والسليم مع التوازن بين مسؤوليات وظائفهم الخاصة والتدريب نفسه. ممارسة. تزويد المتدربين فرصة لتطبيق مهاراتهم الجديدة في الواقع قبل الغياب موظف. وهذا سوف يقلل من احتمالات الأخطاء في المستقبل، وغالبا ما يمكن تجنبها. تحفيز. لزيادة مشاركة الموظفين في المستقبل، ومكافأة جميع المشاركين من خلال تقديم حوافز مثل بطاقات هدية أو أيام فستان عارضة. ودقوو]؛ من خلال التدريب الشامل، يمكنك تطوير القوى العاملة المتكاملة التي يتم إعدادها لغياب طويلة الأجل وأكثر دراية من العمليات الخاصة بك بوسنيسس، وردقوو]؛ يقول موروني. التوجيه موظف كثيرا جدا، وتقدم الموظفين مسؤوليات إضافية مع الاتجاه ضئيلة أو معدومة. والأسوأ من ذلك، فإنها يمكن أن يكون التعاقد دون تلقي أي موظف أو إدارة التدريب الرسمي. النتيجة: انخفاض إنتاجية العمال. ويمكن في كثير من الأحيان هذه القضايا تناولها أو حتى القضاء عليها عن طريق معلمه بروت و[إكت]؛ ز & [إكت]؛ برنامج تدريب. أصحاب الأعمال الصغيرة والمصور أنتوني Alichwer من ايستون، بنسلفانيا نفذت هذه البرامج مع نتائج إيجابية. انه يقدم هذه النصيحة الأولى: الموجهين الزوج مع البروتوكول الاضافي و[إكت]؛ ز & [إكت]؛ [س]. مناقشة فكرتك مع كبار الموظفين لملاحظاتهم. تطابق الموظفين المهتمين مع البروتوكول الاضافي و[إكت]؛ ز & [إكت]؛ [س]، وفقا لمسارات مماثلة الوظيفي، والمصالح، والأهداف. تعرف. قبل بدء التدريب، وضمان أن الموجهين وبروت و[إكت]؛ ز & [إكت]؛ [س] فرصة للقاء، وأصبحت تعرف، وتحديد أهدافهم. قد يؤدي عدم القيام بذلك سيؤدي في التدريب ناجحة. إنشاء اتفاق. الموجهين وبروت و[إكت]؛ ز & [إكت]؛ وينبغي الصورة تنظر في وضع اتفاق يتضمن مدة البرنامج التدريبي، والأهداف التي ينبغي الوفاء بها، ومتابعة الاجتماعات. فرص العرض. ربما لديك معلمه بروت و[إكت]؛ ز & [إكت]؛ لن يعرف حدودا تكون مهتمة في حضور فعاليات التواصل أو الاستماع إلى المتحدثين الضيوف. إذا كان الأمر كذلك، تمكنهم من دفع تعلمهم. لا تخافوا لتقديم الاقتراحات. ودقوو]؛ يجتمع مع الشركاء لضمان أن كلا من معلمه وبروت و[إكت]؛ ز & [إكت]؛ يتم الوفاء الصورة المصالح، وردقوو]؛ يقول Alichwer. ودقوو]؛ مناقشة نقاط القوة والضعف في البرنامج التدريبي ونسأل كيف يمكن تحسين البرنامج في المستقبل وردقوو]؛ براون حقيبة الندوات وهناك طريقة أكثر رسمي لتدريب الموظفين والبني الندوات حقيبة عرضت خلال بك فواصل الموظفين تناول طعام الغداء. من الأفضل أن تبقى هذه الدورات الطوعي، وبالنسبة للجزء الأكبر، وعارضة مجانا. تستضيف Alichwer عموما البني الندوات حقيبة على أساس شهري، ولكنها يمكن أن تعقد في كثير من الأحيان كما يحلو لك. وقال انه يعتقد هذه الندوات هي مفيدة وذلك للأسباب التالية: حميمة وتفاعلية. على عكس خيارات أخرى للتدريب والبني الندوات حقيبة تسمح للموظفين للتفاعل مع بعضها البعض في مجموعة واسعة من الموضوعات التدريبية، من خدمة العملاء والتسويق. هذه التفاعلات تزيد سندات الموظف و، في نهاية المطاف، وتحسين العمل الجماعي. في الوقت المناسب. غالبية جلسات حقيبة البني هي ساعة طويلة أو أقل، وذلك لتجنب اتخاذ الكثير من الوقت بعيدا عن الموظفين مواعيد مزدحم. القيادة. تعطي كل ما تبذلونه الموظفين فرصة لقيادة الدورة. والنتيجة هي أكثر ثقة والفريق الذي يستطيع ممارسة مهارات القيادة والاتصال بهم. سوف الزمالة الموظف المحتمل تحسين عمليات بوسنيسس الخاص بك، وردقوو]؛ يقول Alichwer. الفيديو كونفرنس ومؤتمرات الصوت وأخيرا، موروني يشير مؤتمرات الفيديو والمؤتمرات الصوتية كبدائل برنامج تدريب الموظفين. كل من هذه البرامج التدريبية مفيدة بشكل خاص للشركات الصغيرة التي يعمل عن بعد أو يسافرون بشكل متكرر الموظفين. لتجربة التدريب مباشرة، الموظفين بحاجة الوصول إلى الإنترنت والهواتف المحمولة فقط. ويعتقد موروني والموظفين تلاحظ الفوائد التالية مع خيار إما المؤتمرات: ربط القدرات. سواء الموظفون في مقر الشركة الخاصة بك أو السفر، ويمكن التواصل بشكل فعال مع بعضها البعض. وعادة ما تكون اتصالات الشبكة للمستخدمين مؤتمر عبر الفيديو في مكان واحد الأولية التي التواصل عبر الدردشة على شبكة الإنترنت، في حين يمكن للمستخدمين مؤتمر الصوت الاستماع إلى المتحدثين عروض التدريب والتواصل مع المدربين بعد الدورة. المنظمة. معظم المؤتمرات هي بوضوح منظمة وسهلة لمتابعة، وإعطاء الموظفين القدرة على تدوين الملاحظات وإعداد الأسئلة. جلسات الأسئلة والأجوبة. غالبية المؤتمرات وتشمل الدورات QA، مما يسمح للموظفين للتواصل مع المدربين وحل أي مشاكل. ودقوو]؛ الموظفون في كثير من الأحيان تقع بعد لسفر الأعمال، وردقوو]؛ يقول موروني. ودقوو]؛ الفيديو وعقد المؤتمرات الصوتية يتيح لهم توسيع مهاراتهم ومعارفهم حتى عندما تكون بعيدا عن مكاتبهم وردقوو]؛