التاجر فوركس كاملة




وصف المساقات في هذه الدورة التدريبية تجارة الفوركس، تقاسمت أنا تجربتي الشخصية حول كيفية أنا وضعت هذه الاستراتيجية احتساء النبيذ. في هذه الدورة، وسوف يعلمك كيفية تداول الفوركس مع هذه سهلة لمتابعة القواعد. منهاج دراسي مدرب السيرة الذاتية لقد تم التداول بدوام جزئي منذ منتصف عام 2003، وذلك باستخدام مختلف استراتيجيات مختلفة بدرجات متفاوتة من النجاح. لقد حاولت دائما للبقاء على اتصال مع التجار الآخرين (للمبتدئين والمتقدمة) لمعرفة ما هو العمل بالنسبة لهم. ما لاحظته هو أن استراتيجية معينة يمكن أن تعمل بالنسبة لي ولكن ليس لشخص آخر، والعكس بالعكس. أسلوب تدريبي هو اعطاء الناس فهم أوسع لسوق الفوركس وتعليمهم أنماط مختلفة من التداول. لقد تم التداول بدوام كامل (أي وظيفة أخرى) منذ نوفمبر تشرين الثاني 2011. أقدم دورة تدريبية الغرفة، وأنا الآن تقديم التدريب عبر الإنترنت. والهدف من ذلك هو بالنسبة لي ليست بحاجة إلى الاستفادة من رؤوس الأموال التداول الخاص بي لمدة 5 سنوات حتى أستطيع أن تنمو إلى قيمة كبيرة جدا. لدي دورة تدريبية أشمل في مجال اختصاصي وأنا المسؤول عن نصف المبلغ من أقرب منافس. طلابي هم أفضل تجهيزا وكسب المزيد من المال أيضا، مما يجعلنا جميعا سعداء!