استراتيجية التدريب والتصميم




استراتيجيات تصميم الدورات التدريبية المنتج بقلم شاليني Merugu إدارات التدريب والمبيعات والتسويق ورؤساء الأقسام بالإجماع في رأيهم أن التدريبات المنتج مهمة. لسوء الحظ، سوء تصميم العديد من البرامج التدريبية المنتج وأعدم. في هذا المنصب ونحن سوف ننظر في عدد قليل من استراتيجيات التصميم للتدريب المنتج. قبل أن ننظر في استراتيجيات محددة للتدريب المنتج، دعونا ننظر في أنواع مختلفة من المنتجات هناك. المنتجات يمكن أن تكون إما منتجات برامج أو منتجات المواد المادية مثل المعدات. المنتجات يمكن أيضا أن تكون المنتجات غير المادية مثل الخدمات المصرفية أو التأمين. لهذا بلوق، اسمحوا لي أن تضييق نطاق منتج ليعني منتج مادي التي المستهلكين المعرض سلوك الشراء المعقد. ماذا يعني ذلك؟ دعني أشرح. المستهلكين إظهار سلوك الشراء المعقد عندما تشارك بشكل كبير في شراء وقاعدتهم النهائي decsion شراء على أنه يميز الفريد الذي يجعل اختيارهم تبرز من الماركات الأخرى. ومن المرجح أن يكون ارتفاع مستوى مشاركة المستهلكين عندما يكون المنتج مكلفة، لديه بعض عنصر المخاطرة تعلق على الشراء، يتم شراؤها بشكل غير منتظم، وغير عالية معبرة ذاتيا. عادة، فإن المستهلك لديه الكثير لنتعلمه عن فئة المنتج. على سبيل المثال، الأداة الراقية. الآن نأتي إلى مسألة ما تفعله استراتيجيات التصميم التي نستخدمها للتدريب المنتج. وإليك بعض الاستراتيجيات والأشكال الشعبية. الأيدي على دورات / ورشات عمل الطريقة المثلى للحصول بسرعة على المتعلم يصل الى سرعة مع المنتج هو من خلال التدريب العملي على جلسات. في الواقع، وعادة ما يتبع كل عملية شراء الراقية تقريبا من قبل المستهلك من خلال جلسة المنتج التدريب العملي على الحي من قبل الشركة. التفكير في تجربتك الأولى مع المسرح المنزلي الخاص بك أو فرن الميكروويف الراقية الخاصة بك. أو حتى الجهاز المحمول الخاص بك. ومع ذلك، إذا كان لديك قوة عاملة كبيرة لتدريب، تحتاج إلى التفكير في استراتيجية بديلة. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة للحصول على قوة العمل الخاصة بك تدريب على قطعة من المعدات التي لديك إطار زمني محدود جدا، لا يزال بإمكانك استخدام التدريب العملي على دورات أكثر فعالية من خلال جزء من حل التدريب المخلوطة فيها قبل العمل من خلال التعلم الإلكتروني. جداول المقارنة استراتيجية أخرى تتمثل في استخدام الجداول المقارنة لدراسة ومقارنة مختلف المنتجات من خط الانتاج. أشرطة الفيديو واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية هو استخدام العروض أو أشرطة الفيديو. فهي وسيلة قوية جدا لشرح كيفية يتم تشغيل منتج معين وتعطيك طعم في العالم الحقيقي للمنتج بحيث المتعلمين يمكن أن تتصل على نحو أفضل. عدد أشرطة فيديو يوتيوب على مختلف المنتجات يشهد على شعبية استخدام العروض وأشرطة الفيديو. فهي وسيلة رائعة لإظهار العميل بالضبط كيفية استخدام المنتج الخاص بك من خلال الفيديو. شهادات العملاء هي استراتيجية مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها في التدريبات المنتج. ويمكن لهذه الشهادات عن بعض الفوائد من المنتج تخدم سيلة قوية اعتبارا من تعزيز فلل الراقية للمنتج. وظيفة الايدز - كما يشير الاسم، يمكن أن تتكون هذه أي من المعلومات التي تساعد المستخدم يقوم بعمله بشكل أفضل. ونحن سوف ننظر في التفاصيل لاحقا. المستندة إلى حالة التعلم - حالة مقرها أو التعلم القائم على السيناريو يمكن أن تستخدم لتوفير التدريب حول منتج في السياق. عملت خارج أمثلة - هذه ترتبط ارتباطا وثيقا التعلم القائم على القضية وتنطوي على تقديم الحالات مع المشكلة وتوفير سبيل المثال عملت بها. في سياق التدريب المبيعات، هل يمكن أن التجريبي لبيع الفعلي ربما من خلال التسجيل. هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها لتكملة التعلم القائم على الحالة التي نحن ننظر فقط في وقت سابق. أنظمة دعم الأداء الإلكترونية (EPSS) وأخيرا، نأتي إلى EPSSs - وهذه هي مثالية للتدريب يتطلب الوصول إلى كم هائل من المعلومات. التفكير في نوع المعلومات التي التجار أو الموزعين من قطع الغيار للسيارات تحتاج وسترون كيف يمكن لنظام دعم الأداء الإلكترونية يمكن أن توفر الحل الأمثل. معظم الاستراتيجيات المذكورة أعلاه هي عامة، ويمكن استخدامها على حد سواء لقاعات التدريب والتعليم الالكتروني. وضع استراتيجية التدريب والتقييم بمجرد فهم متطلبات العمل لتحقيق الاستدامة يمكنك وضع البرنامج الذي يوفر حلا للحاجة العمل. تساعد استراتيجية التدريب والتقييم لك لتخطيط وتوثيق الجوانب الرئيسية من البرنامج مثل محتوى البرنامج، وكيف يتم تنظيم التدريب والتقييم والذين سيشاركون. "استراتيجيات وRTO للتدريب والتقييم والممارسات، بما في ذلك مبلغ التدريب التي تقدمها، تتفق مع متطلبات البرامج التدريبية والتعليم والتدريب المهني المعتمدة الدورات وتمكين كل متعلم لتلبية متطلبات كل وحدة من الكفاءات أو وحدة نمطية التي كانوا مسجلين ". استراتيجيات وممارسات التدريب والتقييم هي نهج وأسلوب اعتمده، وهو RTO فيما يتعلق بالتدريب والتقييم تهدف إلى تمكين المتعلمين من تلبية متطلبات حزمة تدريبية أو دورة معتمدة. هذا ليس فقط عن وجود وثيقة تسمى استراتيجية التدريب والتقييم. يجب عليك التأكد من أن استراتيجيات التدريب وتقييم تتكامل بشكل واضح مع الممارسات الخاصة بك. ولا سيما معايير تحديد التكامل مع الخاص بك: مشاركة الصناعة نظام التقييم ممارسة التقييم القدرات والموارد القدرات. هيكلة استراتيجية في حين أن بعض الناس تنشر نماذج لاستراتيجيات التدريب والتقييم لا توجد وسيلة لتصميم مجموعة أو هيكلتها. ويتمثل الهدف العام، ومع ذلك، هو التأكد من أن: هناك نهج منظم لتخطيط والتدريب وتقديم تقييم التدريب والتقييم يلبي جميع متطلبات وحدة / ق ذات الصلة من الكفاءة ويعرف مقدار التدريب وكيف سيتم جدولة التدريب والتقييم ذات الصلة لهذه الصناعة، وأماكن العمل، ويتناول احتياجات الأعمال ذات الصلة هناك أنظمة والوثائق حتى أن كل من يحتاج إلى معرفة واضحة حول كيفية البرنامج هو تشغيل، ضالع كافية من المواد والموارد المناسبة سوف تكون متاحة عند الحاجة وسيتم توفير ثابت تسليم عالية الجودة وتقييم للعميل. ليس كل الاستراتيجيات سوف تكون هي نفسها. وتختلف استراتيجية التدريب والتقييم اعتمادا على ما إذا كنت البرنامج محاذاة إلى التأهيل الكامل أو مجموعة المهارات (مجموعة وحدات من الكفاءة). ومجموعات العملاء لديهم احتياجات التعلم المختلفة. فإن الاحتياجات التشغيلية للعملاء الصناعة وتغييرات على التشريعات أو اللوائح في صناعة أيضا تؤثر على الاستراتيجية الخاصة بك. فإن استراتيجية تختلف أيضا اعتمادا على الطريقة التي تريد استخدامها. قد ترغب في استخدام استراتيجية التدريب والتقييم كأداة تخطيط المشروع لبرنامج لمرة واحدة للعميل المؤسسة. في هذه الحالة استراتيجية يمكن أن تضيف تفاصيل معالم المشروع والجداول الزمنية ومشاريع فرعية مثل تنمية الموارد. أو ربما كنت تستخدم استراتيجية كوسيلة اتصال أو أداة إجرائية. وفي هذه الحالة هل يمكن أن تشمل تفاصيل العمليات وشؤون الموظفين وإجراءات البرنامج الذي يتم تشغيله بصورة منتظمة للطلاب بدوام كامل، عن العمل. وقد يكون من المفيد التفكير في الأمر باعتبارها وثيقة لشرح البرنامج إلى مدرب جديد. التوجيه الأسقع ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن هذا هو المقصود الإرشاد فقط. ASQAs مقدمة الدول دليل: هذا الدليل هو ليس جزءا من معايير وليس له أي سلطة قانونية. لا يصف دليل كيف يمكن لRTO ينبغي أن تدار أو ما هي الأدلة يجب أن يتم الاحتفاظ لإثبات الامتثال ينبغي ألا يعتبر دليل عن أي شكل من أشكال المرجعية أو لاحتواء أي معلومات إلزامية. دليل ASQAs يسرد الأمور التالية لتغطية في استراتيجية التدريب والتقييم، كحد أدنى: المنتج التدريب (رمز وعنوان) الأساسية والاختيارية مكونات (المؤهلات الكاملة) والشروط المسبقة طريقة التسليم شروط القبول مدة والجدولة وحجم التدريب موارد التقييم والأساليب والتوقيت مصادر التعلم الموارد البشرية الموارد المادية استراتيجيات ل"قائمة بذاتها" وحدات فردية أو مجموعات من المهارات استراتيجيات ل"تقييم فقط" السبل. الأسقع ينصح أن الاستراتيجية لا يجب أن تكون وحدها وثيقة الموقف. لذلك قد تصل إلى الوثائق الأخرى مثل وثائق رسم الخرائط، والموظفين الكفاءة مصفوفة وسجلات صناعة تشاور / مشاركة. المهارات والمؤهلات تعلم استراتيجيات التصميم للتدريب المنتج في اليوم ديناميكية السوق، والسوق وقت لمنتجات وخدمات جديدة أمر بالغ الأهمية لكلا البقاء والنجاح. يضاف إلى هذا التحدي، هي دورة حياة المنتج ضغط متزايد من معظم المنتجات اليوم. إذا كنت بحاجة إلى تطوير برنامج التدريب المنتج، تحتاج إلى النظر أولا جوانب مختلفة مثل: ما هو المنتج؟ هو ملموس وكأنها قطعة من المعدات أو غير ملموسة مثل منتج التأمين؟ من هو التدريب المنتج؟ هل لمبيعات الناس والمهندسين الخدمة، شركاء قنوات التوزيع أو المستخدمين النهائيين؟ تصميم التدريب وتنسيق الدورات التدريبية المنتج يجب أن تكون مخصصة لكل نوع من الجمهور. هنا هو الويبينار الحرة التي تتحدث عن تصميم استراتيجيات لتطوير التدريب المنتج مع الأخذ في الاعتبار احتياجات العاملين في فريق المبيعات.