نهج استراتيجية للتدريب




مقدمة في اقتصادنا مرتبط عالميا، وقدرات تطوير المنتجات هي الأساس للمنافسة ناجحة. يتطلب تطوير المنتجات الناجحة النهج تحسين جذري لتنظيم عملية التنمية، والحد من النفايات، وتوفير المنتجات لتلبية احتياجات العملاء من أجل الاستجابة للمنافسة العالمية في الأسواق الخاصة بنا وكذلك المنافسة بشكل فعال على المستوى العالمي. الممارسات المتكاملة تطوير المنتجات (IPD) والوقت للوصول الى السوق هي العناصر الرئيسية في نجاح تنافسية. IPD يوجه تصميم المنتجات لاحتياجات العملاء وقدرات إنتاج الشركة. على نطاق أوسع، لأنه يعزز التكامل بين المنتج وعملية التصميم مع الأهداف الاستراتيجية، ويحسن الفعالية التنظيمية، ويوفر إطارا للتنفيذ الفعال التكنولوجيا التصميم. وكان النهج التقليدي لتحسين التصنيع في الولايات المتحدة لكسر المشروع إلى وحدات وظيفية أكثر مفهومة ومراكز العمل، ودراسة كل واحد على حدة، ومن ثم تحسين العمليات في كل وحدة. وقد تم الاستفادة المثلى من الوحدات الفردية على حساب suboptimization من المشروع بأكمله. وقد أدى هذا التفكير الموجهة وظيفيا في الحواجز بين الإدارات. ومن الأمثلة على ذلك "الجدار" بين الهندسة والتصنيع مع التصاميم يجري "القيت فوق الحائط" لتصنيع دون اعتبار كاف لالطاقة الانتاجية. IPD يتطلب أن ينظر إلى المؤسسة بطريقة أكثر تكاملا. ويعتبر هذا التكامل ثلاثة أبعاد: التكامل الاستراتيجي لادراك التعادل صنع القرار ونمط أنشطة المؤسسة لاتجاه تركيزا الذي يسمح منظمة لتميز نفسها في السوق. التكامل الوظيفي الذي ينظم ويربط بين هذه المجالات الوظيفية المختلفة للمؤسسة للعمل معا بشكل أكثر فعالية وتحسين وجه العموم. لوجستي أو سلسلة التوريد التكامل الذي يمتد مفاهيم التكامل تتجاوز أربعة جدران الشركة المصنعة لعملائها ومورديها. منذ المنتج وعملية التصميم لديها مثل هذا تأثير كبير على القدرة التنافسية للمؤسسة، فمن الأهمية بمكان خصوصا أن وظيفة التصميم بشكل أفضل متكاملة مع وظائف أخرى من المؤسسة. وهذا يعني الاندماج في وظيفة هندسية (على سبيل المثال دمج تصميم المنتجات مع عملية التصميم وتكامل الكهربائية، التصميم الميكانيكي والبرامج)، ودمج التصميم والهندسة وظيفة مع بقية المؤسسات، والتكامل وظيفة هندسية مع الخارجية المنظمات (العملاء والموردين). سوف يؤدي هذا التكامل في الإفراج عن تصميم المنتجات الأكثر نضجا التي يمكن أن تنتج أكثر فعالية في نظام الإنتاج القائمة أو المخطط لها الشركة ودعم أكثر فعالية. وسيتم خفض تصميم المنتجات الجديدة وإدخال المهلة أو الوقت للوصول الى السوق لتلبية الاحتياجات المتغيرة بسرعة التكنولوجيا ومتطلبات العملاء، وزيادة مرونة المؤسسة. وبشكل أكثر تحديدا، فإن أهداف تطوير المنتجات المتكاملة هي: تصميم المنتجات لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل وتوقعات الجودة تصميم العمليات أو النظر في قدرات عملية في تصميم المنتجات من أجل إنتاج منتجات بسعر أكثر تنافسية الحد من المنتج وعملية التصميم دورة الزمن أو الوقت للوصول الى السوق لجلب المنتجات إلى السوق في وقت سابق إنتاجية عالية من خلال الافراج عن تصاميم producible والتقليل من تغييرات التصميم التخريبية يتطلب تحقيق هذه الأهداف نهج متكامل للمنتج وعملية التصميم التي تعتبر استراتيجية أعمال الشركة. هذا نهج متكامل لتصميم المنتجات وعملية يقوم على: محاذاة تطوير المنتجات مع استراتيجية الأعمال التجارية؛ التكامل التنظيمي باستخدام فرق تطوير المنتجات أو المنتج فرق متكاملة كوسيلة لتنظيم الأنشطة الإنمائية؛ A محددة جيدا، وتحسين عملية التنمية؛ أدوات أتمتة التصميم متكاملة موجهة نحو خلق وتحليل واستخدام بيانات المنتج الرقمية لنقل المنتج إلى الإنتاج؛ تعظيم الاستفادة من تصميم المنتج وعملية لتعزيز manufacturability، قابلية الاختبار، القدرة على تحمل التكاليف، والموثوقية، والصيانة، الخ في تطبيق هذه الأدوات والمفاهيم، يجب على المنظمة أن إعادة هيكلة، والقضايا الثقافية في الاعتبار، وتحسين الاتصال بين وحدات وظيفية مختلفة. التكامل بين التنمية مع استراتيجية BUSINESS يجب ربط المنتج وعملية النهج تصميم المشروع لاستراتيجية العمل. هايز وصانع العجلات تحديد خمسة أبعاد للمنافسة: التكلفة، والجودة / الأداء والمرونة والاعتمادية والابتكار. يجب أن يكون منتج عالمي فعال في جميع الأبعاد الخمسة، ولكن يمكن أن تتفوق فقط في واحد أو بعدين. يجب النظر في استراتيجية مؤسسة في النهج إلى المنتج وعملية التصميم. على سبيل المثال، يجب على منتج منخفض التكلفة تحسين تصميم المنتج لنظام إنتاج الشركة والنظر في الحجم الكبير، وعمليات الإنتاج الآلي للغاية. إن منتج مرن مع انخفاض حجم الإنتاج تطوير عمليات إنتاج مرنة وظيفة التصميم الهندسي مع درجة أكبر من الحرية في التصميم ومرونة، والمنتجات الآلي وقدرات عملية التصميم. في أي حال، استراتيجية عامة للمصنعين هو التحرك نحو مصانع ركز التي تركز على القيام ببعض الأمور بشكل جيد. هذا يعني المنتج تركيزا وتصميم العملية مما يعني زيادة توحيد وتبسيط المنتجات وقطع الغيار داخل كل منشأة تركيزا. (إذا كان قد تم تصميم المنتج بذكاء، سيكون من الممكن لتوفير قدر كبير من التنوع المنتج من خلال الجمع بين وحدات التجميع وإضافة خيارات المنتج في وقت متأخر من عملية التصنيع.) من خلال توحيد وتبسيط، فإن الشركة ستكون قادرة على تركيز اهتمامها على الطاقة الانتاجية من أجزاء فضل ومنتجاتها. وهذه العائلات موحدة من قطع الغيار والمنتجات يتطلب مجموعة محدود من عمليات التصنيع. ويمكن للشركة ثم التركيز على تطوير theseproducts والعمليات النظر في أبعاد محددة في المنافسة مثل التالي: أساس المنافسة والمنتج وانعكاساتها عملية التنمية